القائمة الرئيسية

الصفحات


كيف تصبح خزانة ملابسك في سن 30




عندما تصلين إلى سن الثلاثين فإن نظرتك للحياة قد تتغير تماما و عندما يحدث ذلك فإن نظرتك لما تلبسينه قد يتغير تماما أيضا، وكما هو الحال دائمًا، نحن هنا للمساعدة، لأنه عندما يتعلق الأمر بالملابس، يمكن لكل امرأة أن تستخدم دفعًا عارضًا في سن البلوغ من وقت لآخر. (بعد كل شيء، كما أوضحته أوليفيا وايلد في رسالتها المفتوحة لـ Glamour عشية عيد ميلادها ، 30 هي السنة التي تفتتح رسميًا مرحلة "أن تكون رائعًا" في الحياة.) لذلك دون مزيد من الكلام، ننتقل إلى 20 توصية من يجب عليك أن تجعلي أجل من سن  30 عنوان الأناقة.

جينز طويل

كلنا نتذكر أيام الجينز المستوحى من بريتني سبيرز. كانت لديهم لحظاتهم في الشمس، لكنك الآن قد تميلين نحو صورة ظلية بتركيب أكثر كلاسيكية وأقل توجهاً نحو الاتجاه. نقترح بنطلون كلاسيكي عالي مخصر أو بنطال جينز فضفاض.

الزي الرسمي

بمجرد الخروج من الجامعة، ليس من الشائع شراء أول بدلة رسمية جادة. في وقت لاحق فقط، قد تدرك أن الملابس "الرسمية" لا تحتاج إلى أن تكون ملاحظة واحدة. بحلول الثلاثين من العمر، سواء أكنت في وظيفة تحبينها أم لا، امنحي لنفسك مجالًا لتكوني أكثر استرخاءً وإبداعًا عندما يتعلق الأمر بالزي الرسمي. تعتبر القطعة الأساسية المريحة، مثل البنطلونات عالية الخصر، شيئا رائعًا للبدء.

أحذية فتاة صغيرة

تميل أحذية السرج وماري جينس إلى تحريف الشباب قليلاً. إذا كنت تحبينها، فلا تقذفي بها، لكننا نقترح أيضًا النظر في زوج أنيق من الشقق الانزلاقية. سيكونون ممتلئين بنفس القدر ولكن أيضًا سيكونون أكثر تلميعًا.

التنانير القصيرة

لا يعني ذلك أننا لا نحب تنحنحًا قصيرًا، ولكننا نفضل الاحتفاظ بخزانة ملابس متعددة القطع وقطع متعددة المناسبات، كما أن تنانير الجينز القصيرة جدًا لا تكون عادة كذلك.

أزياء سريعة غريبة

للحصول على خزانة ملابس تستمرعبر الزمن، لا تعتمدي اعتمادًا كبيرًا على القطع المنتجة بكميات كبيرة والتي لا تتعدى موسم أو اثنين. إذا كانت لديك أغراض في خزانتك من متاجر الأزياء السريعة الكبرى في العالم ولا ترتدينها أبدًا، فتبرعي بها.

المجوهرات الرخيصة

ليس لدينا شيء ضد المجوهرات الرخيصة. فقط تأكد من شرائها من علامة تجارية موثوق بها والتي لن تؤثر سلبًا على بشرتك. تجنبي المجوهرات البلاستيكية المغلفة بطلاء الفضة أو الذهب؛ هذه هي أسوأ المجوهرات التي يمكن أن تضعيها.

تعديل الملابس حسب المقاس

لدينا جميعًا عناصر في خزائننا لا يمكننا الدخول فيها أو لا يناسبها تمامًا كما نود. ثق بنا: رحلة سريعة إلى الخياط يمكن أن تغير كل شيء. يمكن أن يؤدي ضبط جزء صغير من الفخذ أو تعديل خط مستقيم في الكاحل إلى إنقاذ قطعة محببة وجعل أي عنصر يبدو أغلى بكثير مما هو عليه الآن.

الجوارب

قومي بحفظها في مكان خاص، ولكن يمكنك الحصول على طباعة تزيينية أبسط إذا كنت تبحثين عن شيء أكثر من أي وقت مضى.

غيري حسب الموضة

موضة الأحذية تتغير باستمرار. لذا لا يمكن أن يدوم زوج من الأحذية ذات الكعب العالي الكلاسيكية إلى الأبد.

احذية خفيفة للغاية

القليل من قطع الكعب العالي جيدة، ولكن إذا لبستها باستمرار، فقد يكون ذلك مرهقا. اختاري بدلاً من ذلك زوجًا من الصنادل الأنيقة التي لا تحتوي  على كعب.

الملابس الداخلية والجوارب

عادي وبسيط: إذا كانت تحتوي على ثقوب فالأفضل لك أن ترميها،و القيام بشراء مجموعة جديدة لامعة وجريئة. يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في خزانة ملابسك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات