القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوات لاختيار حقيبة اليد المناسبة



إن اختيار لباسك الذي ستشترينه يأخذ منك وقتا طويلا من اجل الوصول إلى القرار الصحيح،  لذلك تمنحينه وقتا كافيا لتتوصلي إلى القرار المناسب، لكن هل تعيرين نفس الاهتمام للأكسسوارات الأخرى؟ هل تهتمين بالاختيار الجيد لحقيبة يدك؟ قد تفعلين ذلك، لكن دعينا نطلعك على بعض الخطوات لتختاري حقيبة اليد التس تناسبك.

اختاري المناسبة

 هل الحقيبة هي حقيبة عمل يومية، أو حقيبة السهرة التي تستخدمينها مرة واحدة أو مرتين؟ أساليب العمل وظيفية وعملية وأنيقة. الأنماط غير الرسمية هي نسج السلة ذو المظهر الطبيعي والأزهار والأنماط والتصاميم. الحقائب مساء أنيقة، لامعة، معدنية وبراقة.

حددي ميزانية

من خلال هذه الخطوة ستحددين السعرالذي ستدفعينه من أجل شراء حقيبتك المفضلة. ابحث عن عروض التخفيضات إذا كانت لديك ميزانية محدودة.

اختاري اللون المناسب

تعتبر خيارات الألوان المحايدة الكلاسيكية مثل الأسود أو البيج أو الأزرق الداكن أو الأحمر هي خيارات جيدة للمكاتب. إذا كنت تخرجين ليلا، فاختاري لونًا أو شكلًا أو نقشًا يجذب المزيد من الاهتمام. الألوان الزاهية والوردي جيدة للربيع والصيف، والحفلات أو الشاطئ.

اختيار الحجم الذي تريدينه.

هل هي حقيبة كبيرة، متوسطة أم صغيرة؟ ماذا تريدين أن تضعي فيها؟ في بعض الأحيان، محفظة أفضل. ستحتفظ بأدواتك الأساسية دون أن تعوقك عن الأشياء غير الضرورية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات