القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تختارين الأكسسوارات المناسبة لك

كيف تختارين الأكسسوارات المناسبة لك

كيف تختارين الأكسسوارات المناسبة لك https://www.womenbeautifull.com/

1 لا ترتدي ما يزيد عن 3-4 أكسسوارات كبيرة

من الممكن الجمع بين الأكسسوارات الكبيرة معًا في لباس واحد، ولكن لا ينبغي أن يكون هناك أكثر من 3-4 منها. وبالطبع، يجب أن يتطابقوا مع بعضهم البعض من حيث اللون والأناقة والمواد التي صنعوا منها.

2 لا تخفي طوق كبير تحت وشاح ضخم

لا تحتاجين إلى إضافة وشاح كبير إلى ملابسك إذا كان معطفك بالفعل طوق كبير. بدلاً من ذلك، ارتدي منديلًا خفيفًا على رقبتك وتحت الطبقة الخارجية.

3 استخدمي فقط مجموعة كاملة من المجوهرات المتطابقة

يجادل بعض الناس بأن ارتداء الخرزة والأقراط والأساور والخواتم من مجموعة واحدة لا طعم له. هذه الفكرة صحيحة جزئياً فقط، لأنها تعتمد على حجم كل أكسسوار. إذا كان حجمها صغيرًا، فقد يبدو ارتداء كل هذه الملابس معًا أنيقًا.

4 اختاري حقيبة يدك بنفس لون حذائك

إن اختيار حقيبة تتناسب مع حذائك ليس حقًا إلزاميًا. لكن إذا كان متوفرا فإنه يعطي تناسقا رائعا للباسك لذا، فمن الأفضل أن يكون لديك حقيبة يد بنفس لون حذائك.

5 حددي أولوياتك: إما ملابس ساطعة أو أكسسوارات لافتة للنظر

عند العمل على أسلوبك، يجب أن نحاول دائمًا تحديد التأثير الذي نريد تحقيقه بدقة، ثم تطبيق التركيز الصحيح في ملابسنا. يمكننا أن نجعل إما ملابسنا أو مكياجنا أو إكسسواراتنا الجزء المذهل من مظهرنا، لكن يجب أن نتجنب محاولة تحقيق نفس التأثير خلال الثلاثة في وقت واحد. الجمع بين ذوي الياقات البيضاء منتفخ على بلوزة مع أقراط الماس الهائلة تبدو سخيفة فقط.

6 ارتداء ساعة مع فستان سهرة

ساعات اليد تعمل بشكل جيد مع الأنماط الحضرية أو الرياضية أو التجارية. ومع ذلك، فإن الجمع بين الساعة مع فستان سهرة بشكل فعال أمر مستحيل تقريبًا.

7 الحلقات الكبيرة لا تناسب الجميع

لا تبدو الحلقات السميكة جيدة على الأصابع القصيرة، على الرغم من أن الأصابع الرفيعة يمكنها زيادة طولها بصريًا. تذكري هذا عندما تشترين الخاتم المقبل.

8 لون القفازات

طريقة سريعة لتحديد القفازات الملونة المناسبة: إلقاء نظرة على لون حذائك أو حزامك أو أحمر الشفاه. كقاعدة عامة، يجب أن تجمع قفازاتك بشكل متناغم مع ميزة واحدة على الأقل من ملابسك.

9 تجنبي الأحذية السوداء مع موضة ألوان الباستيل

تتناسق ألوان الباستيل في الملابس بشكل أفضل مع الأحذية من ذات الألوان الباهتة. الأحذية ذات الألوان الغامقة قد لا تكون الخيار الأمثل هنا.

10 ادمج الملحقات المحددة ثقافيًا فقط مع الملابس ذات الألوان المحايدة

إذا كنت ترتدين الأكسسوارات ذات الخيوط الكثيرة أو الخرزات، فقللي من التأثير الكلي مع الملابس ذات الألوان المحايدة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات