القائمة الرئيسية

الصفحات

ألوان الموضة لعام 2020 



في موسم عدم ارتداء أي شيء سوى المعاطف والسترات الصوفية والأحذية الطويلة في الكاحل. على الرغم من أن خزائنك ممتلئة في فصل الشتاء باللون الأسود، فإنك قد تتوقفين لحظة للنظر الى جميع اتجاهات الألوان الجديدة التي تنتظرنا في عام 2020. قد لا نعرفك شخصيا و لا نعرف ميولاتك في الألوان، ولكن لابد لنا من أن نعرفك على آخر صيحات الألوان للتغلب على رتابة الأوان في فصل الشتاء. لذا، قبل أن تعودي إلى مجموعاتك السوداء، ندعوك إلى التعرف على ألوان الموضة التي ستشاهدينها كثيرًا في هذا العام.

إذا ماهي الألوان الجديدة لهذا العام و ماهي الألوان التي في طريقها للاندثار في عالم الموضة ؟ قمنا بالبحث في معارض كثيرة و لا حظنا أن ستة ألوان رئيسية هي التي أصبحت على رأس قائمة عروض الأزاء بالنسبة لفصل الشتاء..إذ ماهي هذه الألوان الستة؟ المصممون يتمكنون دائمًا من إنشاء مجموعات الألوان الأكثر جاذبية في الملابس التي يصممونها ويكونون أول من يختبرها في الظل قبل أن تخرح للعلن و يرتديها أي شخص آخر. وفقًا لهم، قد نكون (أخيرًا) نقول وداعًا للونين الأخضر والجيرى اللذين سادوا القمة وبدلاً من ذلك نتطلع إلى تلطيف الأشكال المستوحاة من البرتقالي المتدرج والأشكال الأولية الجريئة.

لذلك دون مزيد من الكلام، استمري في القراءة لتتعرفي على ألوان الموضة السائرة للتقاعد والألوان التي  يجب ارتداؤها بدلاً منها، لتصبحي المرأة الأنيقة في هذا العام.

ألوان الموضة لفصل الشتاء

اللون الأول الذي في طريقه للخروج عن اللائحة هي :
ألوان النيون أو الألوان المشعة
اللألوان التي نقصدها هنا هي أي لون نيون. يبدو أن هذه الألوان لا تزال لديها جمالية ناعمة و لهذا تعتبرمن الألوان التي سيطرت على المواسم القليلة الماضية، لكنها  قد تشعر العينين بالتعب و لهذا تعتبر من الخارجين عن لائحة ألوان الموضة لهذا العام.
البديل هو :
اللون الأزرق
اللون الذي يعتبر بديلا في عام 2020 هو اللون الأزرق الفاتح، إنه لون لم تتشجع النساء على ارتدائه في السنوات الماضية بشكل كبير، لكن المصممين متحمس له هذا العام  و متحمسون لدمجه مع بعض الألوان الأخرى العضوية  و الثابتة أو حتى الأحادية اللون.

اللون الثاني الذي في طريقه للخروج عن اللائحة هو:
اللون الفستقي
على الرغم من أن هذا اللون قد كان دائما لونا جميلا ومحببا  إلى النساء اللاتي تعجبهن الموضة إلا أن المصممين هذا العام أبوا إلا أن يكون موضة هذا العام.  
البديل هو :
اللون البرتقالي المتدرج نحو الوردي
ستكونين متحمسة للاستفادة من هذا الذي أثبت أنه أحد أكثر لوحات شتاء 2020 شعبية. ولحقته نغمات ناعمة وجريئة مثل اللون الوردي واليوسفي الفاتح، فإن لوحة الألوان هذه المستوحاة من الحلوى موجودة في زقاقي.

اللون الثالث الذي في طريقه للخروج عن اللائحة هو:
اللون الأخضر العسكري 
نقصد هنا بالأخضر العسكري اللون الذي تخاط به البذلات العسكرية و لعل سبب خروجه من لائحة ألوان لهذه السنة هو ارتباطه بالحرب حيث تبحث النساء الآن عن ألوان أكثر سلمية كبديله البرتقالي.
البديل هو:
 اللون البرتقالي
البرتقالي. يعتقد المصممون أنه من الألوان التي تجذب النساء والتي تجعلك تشعر بالسعادة. والبرتقالي لون سعيد ودافئ. تحب النساء اللون البرتقالي ويحببن مزجه مع اللون الأخضر.

اللون الرابع الذي في طريقه للخروج عن اللائحة هو:
اللون الأخضرالفاتح
يعتقد المصممون أن اللون الأخضر الليموني هو لون هذا الموسم. لقد حاولت النساء حقًا بذل قصارى جهدهن للوصول إليه، لكن بصراحة وجدن أنه من الصعب جدًا ارتداءه بنسق بشرتهن. لذا أصبحن يفضلن الألوان الزيتونية، والأخضر الليموني و التي تبرزهن بطريقة غير مبسطة.
البديل هو:
اللون الأزرق الداكن
حسنًا، يبدو هذا واضحًا جدًا ، لكن النساء يحببن اللون الأزرق الداكن في الوقت الحالي. اعتدن شطب اللون الأسود  من أجل أن يرتدين اللون الأزرق الداكن عندما ترتدي ، لكن نجاح باهر في مجموعات لا حصر لها باللون الأزرق الداكنلكن هذا العام تحب النساء ارتداءه مع اللون الوردي المغبر ومع بعض أنواع من ملحقات النيون الصغيرة، أو ظلال مختلفة أحادية اللون من اللون الأزرق، أو ارتداءه مع بنطلون أسود. لأنه يعطي أبعادا مثيرة للاهتمام وغير متوقعة.

اللون الخامس الذي في طريقه للخروج عن اللائحة هي:
الألوان المحايدة مثل البني والأبيض والأسود
تحب النساء في الماضي ارتداء الألوان المحايدة، وحاولن ارتداء ألوان أكثر حيادية مؤخرًا، مثل اللون البني والأبيض والأسود، لكنهن أصبحن يشعرن بالفعل أن هذه الألوان أصبحت قديمة قليلا.
البديل هو:
اللون الأزرق والأخضر
اللون الأزرق! يوحي اللون الأزرق إلى أنه لون بسيط، لكن النساء لا يرتدين ما يكفي من اللون الأزرق، لذلك ستكونين متحمسة لتجربته في عام 2020، وكذلك اللون الأرجواني والأخضر. الأخضر هو في الواقع لوني المفضل أيضًا. كلما تريدين أن تشتري شيئًا ما، سستفقدين دائمًا ما إذا كان لديهم اللون الأخضرأولا.ً

اللون السادس الذي في طريقه للخروج عن اللائحة هو:
اللون الأحمر المائل للبني
يجب أن تقمومي فقط بتنظيف خزانتك الكبيرة وتلاحظي أن بعض الأشياء التي يجب أن تخلصي منها هي ظلال مختلفة من اللون الأحمر الداكن والأحمر المائل إلى البني. كانت هناك نقطة أرتدي فيها الظل العميق بجانب الأسود، لكن الآن أصبح الأمر مذهولًا بعض الشيء.
البديل هو:
اللون الأحمر الخشخاشي
لا أعرف لماذا تستغني النساء عن اللون الأحمر الحقيقي. إنه لون قوي وواحد يريحني دائمًا عندما أرتديه. يبدو اللون الأحمر الحقيقي وظلال الخشخاش الساطعة رائعة مقابل لون البشرة أيضًا، والذي يعتبر دائمًا ميزة إضافية. يمكنك المراهنة على إضافة المزيد من هذه الألوان الحمراء النابضة بالحياة إلى خزانتك في عام 2020.

ألوان الموضة لفصل الربيع

ظهرت اتجاهات ألوان ربيع 2020 الجديدة بأناقة وحماس. ونحن نسلط الضوء على عدد قليل من المتسابقين للحصول على قفزة على ارتداء هذا الربيع.

اللون الوردي
لا يوجد لون أكثر مرادفا للربيع من اللون الوردي. هذا الربيع، يكون اللون الوردي أكثر سخونة من أي وقت مضى مع الظلال الرائعة التي تظهر في كل مكان. سواء في المواد الصلبة أو المطبوعات أو الخطوط أو النقاط البولكا، فإن اللون الوردي يخلق تناقضات جميلة وأسلوبًا متميزًا.

ظلال من السوربيت
على الجانب الآخر من الطيف، تمثل ظلال الربيع الناعمة الطريقة المثالية لنقل أسلوبك إلى الموسم الجديد. بدءًا من النغمات الهادئة إلى الباستيل الأكثر حيوية، فإن ألوان المشروبات لا تجعل أي مظهر يبدو منعشًا وجيد التهوية. مع الخزامى اللطيف، الخوخ الدافئ والخضر البكر، فإن هذا الاتجاه اللوني يعد تغييراً منعشاً في نغمات الشتاء الشديدة.

الأسود والأبيض
مع ما يقال ، فإن المظهر بالأبيض والأسود هو كلاسيكي، بألوان متباينة تلعب بشكل مثير. يتم مشاهدته في المواد الصلبة التي يتم ارتداؤها معًا، وأنماط كتل دائمًا ما يكون أنيقًا وأنيقًا، يتميز بالأبيض والأسود بالأناقة في العمل، ليلاً وفي الخارج. بأسلوب غير موسمي، يمكنك مزج وتطابق القطع بالأبيض والأسود وجعلها تعمل من الشتاء حتى الربيع.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات