القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 رياضات مفضلة للبنات



تعد ممارسة الرياضة مفيدة للغاية للفتيات حيث سيتعلمن مهارات جديدة والحصول على الكثير من التمارين وتجربة التواصل الاجتماعي من أجل تكوين صداقات. على الرغم من أن معظم الألعاب الرياضية تتطلب مشاركة الفريق، إلا أنها تختلف جميعها من حيث السرعة ومستوى النشاط.
 من أجل مساعدة شاباتنا  على تحديد الرياضة المناسبة لهن، من الأفضل معرفة الرياضة التي يهتمن بها بشكل كبير وما هي المعدات اللازمة لمشاركتهن.

# 1 كرة القدم


تستمتع العديد من الرياضيات بلعب كرة القدم، وهي واحدة من أكثر الرياضات شعبية في العالم. تعتبر كرة القدم رائعة بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في زيادة قوة الجسم والمهتمين بالعمل في فريق. في لعبة كرة القدم ، ستحتاجين إلى المرابط وحراس السقاة وكرة القدم.

# 2 الكرة الطائرة

تضم رياضة الفريق للكرة الطائرة 6 لاعبين في كل فريق مع شبكة بين الجانبين المتعارضين. الهدف من اللعبة هو وضع الكرة على جانب الفريق المنافس في الشباك. تلعب الكرة الطائرة عادة في محيط داخلي ولكن يمكن وضعها في مجموعة متنوعة من الإعدادات في الهواء الطلق بما في ذلك الشاطئ. كل ما تحتاجينه للعب الكرة الطائرة هو منصات الركبة والكرة.

# 3 التنس


التنس هي رياضة رائعة للراغبات في اللعب بمفردهن أو مع شريك واحد بدلاً من فريق بأكمله. هذه اللعبة التي تسير بخطى سريعة نسبيا تنطوي في الواقععلى نسبة أقل من الجري بخلاف معظم الألعاب الرياضية التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، لا يتطلب التنس سوى كمية صغيرة من المعدات - مجرد كرة تنس و مضرب.

# 4 كرة السلة

تعتبر كرة السلة مثالية لأولئك اللواتي يستمتعن بلعبة سريعة الخطى تتضمن الجري والتنسيق وقوة الجزء العلوي من الجسم. كرياضة جماعية، تحتاج كرة السلة في الواقع إلى معدات خاصة قليلة جدًا. والعتاد الوحيد الضروري لممارسة كرة السلة هو الأحذية الرياضية والطوق والكرة.

# 5 كرة القاعدة


كرة القاعدة هي الرياضة المثالية للاعبي الفريق الذين يريدون الثبات. باعتبارها رياضة أقل شاقة ، لا تزال لعبة تتطلب التنسيق بين اليد والعين بالإضافة إلى قوة مشتركة من الجزء العلوي والسفلي من الجسم. لا تتطلب Softball سوى المعدات الأساسية بما في ذلك القفازات والخفافيش والكرة اللينة.

# 6 لاكروس

لاكروس هي رياضة جماعية تقليدية تتطلب قدراً كبيراً من المعدات. بالإضافة إلى عصا وكرة اللاكروس الأساسية ، سيحتاج اللاعبون إلى خوذات محددة مع حماية متخصصة للعين. لا يقتصر الأمر على أن رياضة فريق لاكروس تتطلب الكثير من الركض ، بل إنها تنطوي أيضًا على قدر كبير من التنسيق بين اليد والعينين من أجل الحصول على الكرة الصغيرة من وسط الملعب عبر شبكة حارس المرمى.

# 7 سباحة

باعتبارها واحدة من أكثر الرياضات تنوعًا ، يمكن إجراء السباحة بشكل فردي أو كفريق واحد. الشكل الأكثر شعبية للسباحة التنافسية ينطوي على سباق مع الحفاظ على السكتة الدماغية معينة. كل ما تحتاجه للسباحة التنافسية هو ملابس سباحة موحدة ، ونظارات واقية ، وقبعة للسباحة مما يزيد من السرعة.

# 8 جولف


إذا كنت تبحث عن رياضة أكثر راحة وأقل شاقة ، فإن لعبة الجولف هي اللعبة المناسبة لك. بخلاف تأرجح النادي الخاص بك ، فإن معظم التمارين التي تشارك في لعبة الجولف هي المشي من حفرة إلى أخرى ، ومع ذلك ، فإن معظم لاعبي الجولف يستخدمون عربات مزودة بمحركات للتنقل. أهم مجموعة من المعدات في لعبة الجولف هي مجموعة النادي الخاصة بك.

# 9 المارثون

تعد لعبة Cross country رياضة أخرى تتيح للاعبين خيار التنافس بشكل فردي أو كفريق واحد. باختصار، تعد لعبة كروس كونتريشن عبارة عن رياضة تتكون من الركض في الهواء الطلق أو خارجها على مجموعة متنوعة من التضاريس. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المعدات الوحيدة اللازمة للانضمام عبر البلاد هي زوج رائع من أحذية الركض.

# 10 الهوكي الميداني


يشبه ملعب الهوكي على العشب لعبة هوكي الجليد، باستثناء حقيقة أنه يستخدم كرة في حقل عشب بدلاً من عفريت في حلبة للتزلج على الجليد. الهدف الوحيد من لعبة الهوكي في الميدان هو المناورة بالكرة في مرمى عصا الهوكي. ستحتاج إلى أن تكون قادرًا على العمل بشكل جيد مع فريق من خلال التواصل المفتوح والتنسيق بين اليد والعين الذي لا تشوبه شائبة..




تتمتع الفتيات في جميع أنحاء العالم بممارسة الرياضة. تعد الرياضة المنظمة طريقة رائعة للرياضيات الشابات لتطوير مهارات حياتية مهمة مثل كيفية العمل في فريق وانضباط وروح رياضية وكذلك إدارة الوقت والعاطفة. يمكن لكل فتاة في العالم أن تجد رياضة تستمتع بها سواء كانت مشاركة فردية أو جماعية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات